مراكش: ودادية موظفي العدل تنظم قافلة طبية متعددة التخصصات

 

– و.م.ع –

استفاد أكثر من 600 مستفيد، أول أمس السبت، من خدمات واستشارات طبية نظمها المكتب الجهوي لودادية موظفي العدل بجهة مراكش-آسفي، وذلك في إطار قافلة طبية متعددة التخصصات. ومكن هذا العمل الاجتماعي، المنظم بشراكة مع جمعية الخليل للخدمات الصحية والعمل الاجتماعي وجمعية الأطباء المقيمين، موظفي العدل وأقاربهم من الاستفادة من خدمات قرب طبية وذات جودة تشمل مختلف التخصصات.

وأطر هذه المبادرة، التي نظمت بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة بمراكش، فريق طبي شمل مئة طبيب في مختلف التخصصات، من قبيل طب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب أمراض الأنف والأذن والحنجرة. وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال رئيس المكتب الجهوي لودادية موظفي العدل بجهة مراكش-آسفي، عبد الرحيم الزنايدي، إن هذه القافلة تندرج في إطار برنامج استراتيجي أعده المكتب الجهوي، والذي يقترح هذه السنة فضلا عن الأنشطة الثقافية والعلمية، مبادرات إنسانية تركز على البعد الصحي.

وأوضح أن المكتب الجهوي للودادية ينظم في إطار تنويع أنشطته، قافلة لفائدة مجموع موظفي العدل بمختلف الأقاليم التابعة لنفوذ الجهة. وعلاوة على الخدمات الطبية، قام المنظمون بحملات للتحسيس بأهمية الصحة والحمية الغذائية لفي الوقاية من الأمراض، مع توزيع عدد من الأدوية.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...