ساكنة “أدوز العليا” تحتج أمام مقر جهة بني ملال خنيفرة نشر في 23 سبتمبر 2025 الساعة 19 و 19 دقيقة شارك FacebookWhatsAppTwitterالبريد الإلكترونيLinkedinطباعة