-ملفات تادلة 24-
جرى، أمس السبت، انتشال جثة طفل قضى غرقا في وادي العبيد بدوار أولاد محمود الغاز بجماعة حد بموسى، إقليم الفقيه بن صالح، وذلك بعد أن غرقا بداية الأسبوع الماضي.
وأشارت مصادر ملفات تادلة 24، أن شباب المنطقة تجندوا طيلة الأيام الماضية للبحث عن جثة الغريق البالغ من العمر حوالي 10 سنوات، رغم الصعوبات التي اعترضتهم وعلى رأسها المياه العكرة وقوة التيار المائي والأعشاب والحشائش المتواجدة على جنبات النهر.
وذكرت ذات المصادر، عناصر الدرك الملكي فتحت بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما طالبت فعاليات حقوقية بتكثيف حملات التوعية بعدم السباحة في الأودية والأنهار بالمنطقة لتفادي المزيد من الحوادث.

