ايت بوكماز.. اختتام فعاليات النسخة الثالثة لدوري “سرمت” لكرة القدم

 – خدوجة أيت أكثير* –

توج فريق “اندبند نتي بالستينو”، يوم أمس الأحد، بطلا لدوري “سرمت” لكرة القدم بأيت بوكماز، في نسخته الثالثة بعد فوزه على شباب تغريت بنتيجة 2-1 خلال المباراة النهائية.

ونظمت هذه التظاهرة الرياضية تحت شعار “الرياضة احترام وأخلاق وتسامح”، من طرف جمعية سرمت للرياضة، التي تحرص على تنظيم هذا الموعد السنوي، وشارك في المنافسة 16 فريقا من المنطقة.

بدأت المباراة بحماس كبير من الجمهور، وحاول فريق “شباب تغريت” الضغط منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، لكن فريق “اندبند نتي بالستينو” نظم دفاعاته واعتمد على الهجمات المرتدة مسجلا الهدف الأول في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أدرك فريق “شباب تغريت” التعادل، لكن فريق “اندبند نتي بالستينو” سجل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بوقت قصير، ليحقق الفوز 2-1.

وأقيمت مراسم تتويج الفريق الفائز، كما تم على هامش التظاهرة تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا، بالإضافة إلى تكريم اللجنة التنظيمية، ولجنة الحكام والمعلقين، ولجنة الإعلام.

وعبر كمال حنتوم، رئيس جمعية سرمت للرياضة، في تصريح لملفات تادلة 24، عن سعادته بنجاح البطولة، ودعا “لدعم تجهيز الملعب المحلي لضمان استمرار تنظيم الفعاليات الرياضية”.

 * صحافية متدربة




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...