الرباط : إعتقال 20 معطلا .. والهراوة طالت البقية

 



شهدت شوارع الرباط مساء الأمس إعتقالات بالجملة و  تدخلا قويا من عناصر القوات العمومية في حق المعطلين ، وقد تعرض العديد من المحتجين .

 وحسب بعض المصادر فإن الشرطة إعتقلت أزيد من 20 إطارا معطلا كانو بصدد تجسيد شكلهم الإحتجاجي بالرباط في إطار معركتهم الأسبوعية، ومن بين المعتقلين حميد بنسلام – منير الصديقي – أحمد الزوبيري – يوسف التخشي – عبد العزيز بريمي – عبد النبي قنبوعي .

وتجدر الإشارة إلى المعطلين المعتقلين بالرباط مازالو قيد الإعتقال وبأنهم سيمثلون أمام المحكمة للنظر في قضيتهم .




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...