شباط: انسحابنا من الحكومة ضرورة من ضرورات النضال الديمقراطي!!!


– ملفات تادلة –

قال حميد شباط، أمين عام حزب الاستقلال، أن انسحاب حزبه من الحكومة واختيار موقع المعارضة لم يكن للتشويش على الحكومة، وإنما ضرورة من ضرورات النضال الديمقراطي ومساهمة في خدمة مصالح البلاد من خارج الحكومة.

 

حديث شباط جاء في افتتاح الدورة المجلس الوطني بالدار البيضاء، الذي يعتبر برلمان الحزب، حيث اعتبر أن الخطوات التي اتخذها مكنت من إرجاع “الحزب إلى مكانته الريادية، ونقل مواقفه إلى واجهة العمل السياسي”.

 

وقد سبق انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الوطني تلاسن حاد وتصريحات مضادة بين تيار شباط وتيار بلا هوادة، تبادل من خلالها الطرفان الاتهامات بالانتهازية ومختلف النعوت التي تطعن في شرعية كل منهما.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...