أوقفت مصالح الدرك الحربي التابعة للقيادة العسكرية للجنوب، جنديا إتهم بالقتل باستعمال السلاح، وخضع الجندي للبحث منذ عصر يوم الأربعاء الماضي، حيث علمت “الصباح” كما ورد في عددها ليوم الجمعة 27 شتنبر، أن الجندي المشتبه فيه أطلق النار من سلاحه وهو عبارة عن بندقية كلاشينكوف، واستهدف ثلاثة من زملاءه يفوقونه درجة من حيث الرتبة العسكرية، وأرادهم قتلى وذلك حوالي الرابعة والنصف من يوم الأربعاء الماضي.

