وقفة تضامنية بسوق السبت تندد بحرب الإبادة للشعب الفلسطيني وتطالب بوقف التطبيع

-ملفات تادلة 24-

تظاهر، مساء اليوم الأربعاء عشرات نشطاء الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بسوق السبت أولاد النمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للتقتيل اليومي على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وهتف النشطاء الذين انطلقوا من أمام مقر جماعة سوق السبت في مسيرة صوب شارع الداخلة، بشعارات منددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني، وبخاصة في قطاع غزة.

وطالب المتظاهرون الذين كانوا يلوحون بالأعلام الفلسطينية، بإسقاط التطبيع مع إسرائيل، وبقطع كافة العلاقات معها احتراما لدماء الشهداء الذين سقطوا في العدوان على قطاع غزة والضفة المحتلة.

وندد النشطاء بالدعم الغربي الأمريكي للكيان الصهيوني، وبالصمت العربي حيال ما يجري في من حرب إبادة في قطاع غزة، والذي خلف أزيد من 33 ألف شهيد وشهيدة وآلاف الجرحى.

وفي كلمة ختامية أكدت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بسوق السبت على استمرارها في التضامن مع الشعب الفلسطيني، وانخراطها في كافة أشكال الدعم والتضامن.

ونوهت الجبهة بصمود الشعب الفلسطيني وبالمقاومة    التي تتصدى للجيش الإسرائيلي ببسالة، في قطاع غزة التي تعرضت للتدمير منذ 7 من أكتوبر الماضي.

 




شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...