أضيف في 2 يوليوز 2018 الساعة 23:20


وجدة: شرطي ’’يشرمل‘‘ مهاجرة مغربية بإسبانيا (فيديو)



- ملفات تادلة 24 -

تعرضت مهاجرة مغربية إلى إسبانيا، صباح اليوم الإثنين بمدينة وجدة، لجرح ونزيف على مستوى الفم استدعى عدة قطب (غرز)، جراء اعتداء شرطي عليها أثناء قيام لجنة ملكلفة من السلطات المحلية بمطاردة الباعة المتجولين (الفراشة) بغاية تحرير الملك العمومي.

واتهمت السيدة التي تنحدر من إقليم وجدة، شرطيا بالاعتداء الجسدي عليها، أثناء تسوقها من سوق ’’باب سيدي عبد الوهاب‘‘ المعروف بوجدة، واتهمت قائدا للسلطة المحلية وعناصر آخرين بالمشاركة في الاعتداء عليها، ثم قام بإيقافها ونقلها إلى مقر مفوضية الشرطة حيث جرى احتجازها لفترة.

وأظهر فيديو للواقعة السيدة وهي مضرجة بدمائها، بينما شرطي بزيه الرسمي يمسكها بطريقة عنيفة محاولا إبعادها عن مجال الكاميرا داخل السوق، كما أظهر فيديو آخر، صوره أحد النشطاء، السيدة وهي تتحدث من داخل مكان احتجازها، اتهمت فيه الشرطي بالاعتداء عليها.

وفي اتصال بمصور الفيديو مع ملفات تادلة 24، قال أن الواقعة جرت في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم، حيث توجهت السيدة إلى ’’باب سيدي عبد الوهاب‘‘ بوجدة من أجل التسوق، وصادف الأمر مطاردة عناصر القوات العمومية والشرطة للباعة المتجولين، وأضاف ’’السيدة استنكرت ما يحدث للفراشة وتأسفت على ما يحدث بعدها تدخل الشرطي واعتدى عليها‘‘.

وحسب نفس المصدر فقد خلف اعتداء الشرطي على السيدة اصابة على مستوى الفم استدعت وضع 6 قطب (غرز) بعد تلقيها للعلاج في المستشفى، ونقل عن لسانها تعرضها للضرب داخل سيارة الشرطة بعد توقيفها.

وأضاف نفس المصدر نقلا عن السيدة المصابة أن مسؤولا داخل مفوضية الشرطة طلب منها الانصراف ونسيان الموضوع لكنها تشبثت بوضع شكاية ضد الشرطي الذي اتهمته بالاعتداء عليها والتسبب بإصابتها إصابة بليغة وهو ما أثبتته شهادة طبية تثبت العجز حصلت عليها من المستشفى.

وذكر مصدرنا أن الشرطي المذكور سبق أن أشهر سلاحه الوظيفي بسوق بودير قبل عدة أشهر، ولم نتمكن من التأكد من صحة هذه المعلومة أو ملابسات هذه الواقعة.



 




هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ش. قصبة تادلة- ات. المحمدية: 0- 0

مغاربة الفيسبوك يسخرون من زيارة هولاند للدار البيضاء

فضيحة: حقوقيون يتهمون حامي الدين بالكذب

زوبعـــة الميـــزان فــي الفنجـــان

المحمدية: مصرع ثلاثة مواطنين من اسرة واحدة قبل قليل بسبب انهيار حفرة الصرف الصحي

هل سيستغني المخزن عن التراكتور ويعتمد السلفية بنزينا جديدا بعد استنفاد وقود المصباح ؟

قدماء أولمبيك خريبكة يستنكرون مآل الفريق

إحراق الذات" الموت المتمرد"

من روائع التراث التادلي: دباغة الجلود.

الإخوان المسلمون: إخفاقات متتالية. مقال تحليلي

وجدة: شرطي ’’يشرمل‘‘ مهاجرة مغربية بإسبانيا (فيديو)