أضيف في 25 يونيو 2018 الساعة 29 : 22


إسبانيا تسرق تعادلا صعبا من المغرب وانتقادات واسعة للتحكيم


- ملفات تادلة 24-

أضاع المنتخب المغربي فرصة تحقيقه أول فوز في بطولة كأس العالم المقامة بروسيا بعد تعادله مع المنتخب الإسباني اليوم 25 يونيو الجاري بكالينينجراد بهدفين لكل فريق في ختام منافسات الدور الأول للمجموعة الثانية.

ومنح  المهاجم المغربي خالد بوطيب تقدما مبكرا لأسود الأطلس في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد خطأ للدفاع الإسباني، لكن ايسكو عدل في النتيجة بعد أن سدد في سقف الشباك المغربية عقب تهيئة من أندريس إنيستا.

وأضاف المنتخب المغربي، الذي ودع البطولة، هدفا ثانيا في الدقيقة 81 بضربة رأس من البديل يوسف النصيري بدت وكأنها ستدفع باسبانيا نحو أول هزيمة لها منذ بطولة اوروبا 2016.

لكن البديل إياجو أسباس تعادل في الوقت بدل الضائع عقب مشاورات الحكم مع حكم الفيديو المساعد وهو ما وضع إسبانيا في صدارة المجموعة على حساب البرتغال التي تعادلت 1-1 مع ايران.

وتصدر منتخب اسبانيا المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط متقدما بفارق الأهداف المسجلة عن البرتغال بينما احتل المنتخب الايراني المركز الثالث برصيد اربع نقاط فيما تذيل المغرب الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وستلتقي اسبانيا في دور الستة عشر أمام روسيا ثاني المجموعة الاولى بينما تلعب البرتغال مع أوروجواي متصدر المجموعة.

خاض منتخب إسبانيا المباراة ضاغطا بحثا عن إحراز هدف مبكر وحاول إيسكو ان يهز الشباك بعد مرور أربع دقائق لكن الحارس المغربي تدخل بنجاح.

وقاتلت عناصر المنتخب المغربي وتركز لعبها في وسط الملعب حتى الدقيقة 43 بعد أن تقدم المهاجم حكيم زياش وسدد بقوة لتمر الكرة من فوق العارضة قبل ان يهدر ايسكو فرصة احراز الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وتحسن أداء أسود الاطلس في الشوط الثاني ولحق الحارس الاسباني بالكرة قبل القائد مبارك بوصوفة بعد مرور خمس دقائق قبل أن يسدد نور الدين أمرابط في الدقيقة 55 من خارج منطقة الجزاء في العارضة.
ورد منتخب إسبانيا في الدقيقة 62 بعد ركلة ركنية قابلها إيسكو بضربة رأس بدت في طريقها نحو الشباك لكن المدافع مروان سايس أبعدها برأسه الى ركنية شكلت بعض الخطورة بعد ضربة رأس من بيكي مرت بمحاذاة القائم الأيمن.

واستمر الضغط المغرب ليمنح البديل النصيري هدف التقدم للأسود في الدقيقة 81 بضربة رأس قوية اثر ركنية من البديل فيصل فجر من الجهة اليمنى لتنطلق فرحة كبرى لانصار المنتخب المغرب.

ولجأ الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد لاحتساب هدف التعادل لإسبانيا الذي سجله أسباس في الوقت بدل الضائع واحتج عليه لاعبو المغرب والجهاز الفني بشدة.




هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



رويشة أو عاصفة الحب في زمن الرصاص

قرائة في الصحف العالمية اليوم

رونالدو يتفوق على فان بيرسي

السلطات الجزائرية تعتقل معطلين من بينهم مغاربة بالملتقى الدولي للمعطلين

السلطات الجزائرية تعتقل معطلين من بينهم مغاربة بالملتقى الدولي للمعطلين

رونالدو ومورينهو مع الريال لأطول وقت ممكن

وزارة الخارجية والتعاون تستدعي السفير الإسباني بالرباط

فالدانو يدخل على الخط و يطالب الفيفا بالمزيد من التوضيح

رونالدو : ارتكبنا كارثة أشبه ب"الزلزال" في مباراة غلطة سراي

انقاذ واحد وثلاثين مهاجرا، بينهم رضيع، كانوا على متن أربع قوارب

إسبانيا تسرق تعادلا صعبا من المغرب وانتقادات واسعة للتحكيم